Inspirations..

Inspirations..
My writings are my fortune, as it always keeps me aware of the old lessons...

Saturday, January 12, 2013

الجنة .. حلم يراودني

حلم الجنة يراودني يتملكني, يطفو بخيالي ويزينني كتاج مزين
و حينا يهجرني, يغدو بعيدا في الظلمات كأنه لم يجدني له أمين 

ولكم وددت أن أضعه نصب عيني في كل وقت وحين
فلا أذنب بعدها بعلم ولا أظلم نفسي وأثبت بها زعزة اليقين 

فيا مالك الملك يا نوري في ظلمات العصيان يا هادي المضلين
اجعل لي من لدنك نورا أمشي به و كن لي سمعي و بصري و ارزقني صلاح الدين

فإن القشور قد استباحت في عصر أناسه في الدنيا راغبين
و عن كل صحيح في الدين و لكل ناصح بالمعروف زاهدين 

فيا الله يا مالكي يا نوري و هاديّ يا حبيبي يا ربي ورب العالمين
ألهمني منك رشدا لا أضل بعده ولا أفتن حتى يوم الدين

و أصلحني و استخلصني لنفسك فإني بك وحدك أستقيم
و اجعلني لدينك عز و به أُعز فإنه لا عز لغير ذات الدين

و ارزقني من صحب الدنيا من يكونوا معي وبي إلى الفردوس صاحبين 
فإنه لا خير إلا خيرك ولا رزق إلا رزقك و إني لك من السائلين

فيا إلاهي أنت الكريم معي الحليم بي المجيب لي و أنا لك من الراجيين
فأعني على نفسي لتكن من الشاكرين العاكفين ببابك و لفردوسك خير العمل عاملين

و اجمعني و أهلي و صحبتي و أحبتي في عليين
مؤنسين بصحبة أنبيائك المرسلين
فرحين بما أتيتنا من جزاء ثمين
لا خوف علينا يومئذ و في الخلد جمعا سالمين

و صلي اللهم وسلم على نبيك المصطفى صلاة وسلام دائمين
وارزقنا شفاعته و اتباع سنته والحمد لله رب العالمين


No comments:

Post a Comment